الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار غلق العديد من الطرق الرئيسية وإزالة آثار السيول فى عدد من المحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:02 م

كشفت الهيئة العامة للطرق والكباري عن استمرار اعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق العامة والرئيسية والعمل على ازالة آثار السيول الناتجه عن موجة الطقس السئ والتى شهدتها عدد من المحافظات المصرية خلال الساعات القليلة الماضية وأشارت الهيئة الى فتح طريق الصعيد البحر الأحمر ( سفاجا – سوهاج ) لحركة المرور بعد الإنتهاء من أعمال صيانة وإصلاح واستعادة كفاءة المواقع المتضررة من السيول.

وأضافت الهيئة فى بيان لها عن استمرار غلق ثلاثة طرق فقط جاري أعمال صيانتها وإزالة آثار السيول الواقعة عليها من خلال معدات الصيانة التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري على مستوي الجمهورية وهي : 1. طريق الشيخ فضل – رأس غارب .

2. طريق الجيش الحر فى المسافة من بني سويف إلي المنيا وقد تم تحويل الحركة علي الطريق الصحراوي الشرقي القديم. 3. طريق مفارق فيران – كاترين.

وكانت الهيئة العامة للطرق والكباري قد أعلنت فى وقت سابق عن فتح 4 طرق للمرور بعد أن تم استعادة كفاءتها و معالجة أثار الأمطار الغزيرة والسيول التي وقعت عليها وهي : 1. طريق القصير – قفط . 2. طريق رأس غارب – الغردقة . 3. طريق طور سيناء – مفارق فيران . 4. تقاطع وادي وتير مع طريق دهب – نويبع .

مصدر بالسكة الحديد: تأخر حركة القطارات ما زال مستمرًا لهذا السبب

تابع مواقعنا