الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

“فكري”:‏ رئيس هيئة السكة الحديد يسعى لحل أزمة ‏قائدي القطارات

“فكري”:‏ رئيس هيئة السكة الحديد يسعى لحل أزمة ‏قائدي القطارات

قال إبراهيم فكري، ‏خبير تدريب‏ قائدي القطارات ب‏السكة الحديد‏، إنه تم تحديد الأحد المقبل الموافق لعقد اجتماع مع المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، لبحث أزمة قائدي القطارات ومساعديهم وحل مشكلات تأخر القطارات على خطوط الهيئة بالوجهين القبلي والبحري.

ودعا فكري عبر صفحته الشخصية عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك قائدي القطارات ومساعديهم بضرورة اختيار من يمثلهم طبقا للمنطقة التابع لها قائد القطار لحضور الاجتماع وعرض جميع المطالب المتعلقة بأجهزة الأمان داخل القطارات وصيانة الملفات الأرضية المتسببه في تأخر حركة القطارات.
وفي السياق نفسه، توجه عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، إلى محافظة المنيا لبحث الأزمة مع عدد من قائدي القطارات التابعين للمنطقة الوسطى التي شملت مطالب بتخفيض لائحة الجزاءات المجحفة التي تضر بالعاملين والتي يرفضها جميع العاملين بالهيئة لما بها من ظلم شديد.
كانت وزارة النقل قد أعلنت، في بيان سابق، أن السكة الحديد خلال الفترة الماضية شهدت انتظاما كبيرا في مواعيد القطارات، وكان يتم الإعلان عن التأخيرات الناتجة عن أعمال مشروعات وتحديث نظم الإشارات والسكك الحديدية في وسائل الإعلام المختلفة.

وسوم أرباح فودافون هيئة السكة الحديد وزارة النقل وزير النقل

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا