الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل رحيله عن ميت عقبة.. مرتضى منصور يبحث عن مخرج في انتخابات ميت غمر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:44 ص

تصدر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية؛ إثر مشاركته في انتخابات مجلس النواب للمرحلة الثانية عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وتشهد دائرة ميت غمر، أو كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي “دائرة مرتشى منصور”؛ صراعًا شرسًا، في ثاني أيام انتخابات مجلس النواب، بين 36 مرشحًا، من بينهم رئيس نادي الزمالك، للفوز بمقعدي الدائرة.

الانتخابات مخرج مرتضى منصور الأخير

تمثل انتخابات مجلس النواب، المخرج الأخير للمستشار مرتضى منصور؛ بعدما تلقى 3 صفعات خلال الشهور الماضي، عقب قرار اللجنة الأوليمبية بعزله من منصبه، ومنعه من تمثيل النادي أمام القضاء أو الجهات الاخرى، وعدم الاعتداد بتوقيعه على الأوراق الخاصة بالنادي.

كما مثَّلت خسارة نجله، أحمد مرتضى، للانتخابات النيابية، في المرحلة الأولى بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، الصفعة الثانية لرئيس نادي الزمالك.

فيما جاءت الصفعة الثالثة؛ عقب قرار مركز التسوية والتحكيم، التابع للجنة الأوليمبية الدولية، ببطلان لائحة نادي الزمالك، وأحقية غريمه هاني العتال العودة إلى منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

ميت غمر تتصدر تويتر

تزامنًا مع استمرار انتخابات مجلس النواب لليوم الثاني في محافظات المرحلة الثانية، تصدر هاشتاج “ميت غمر”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ كونها دائرة رئيس نادي الزمالك، وتباينت ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي، بالحديث عن مؤشرات عمليات التصويت خلال اليوم الأول، والساعات الاولى من اليوم الثاني، اليوم الأحد.

زيشير أحدهم في تغريدة له، إلى تأخر مرتضى منصور في مؤشرات التصويت، حيث كتب: “بخصوص دائرة ميت غمر، كل المؤشرات امبارح بتشير لتقدم أحمد الألفي و بدوي عبد اللطيف”؛ في إشارة منه إلى توقعات بخسارة “منصور” للانتخابات الحالية.

بينما أبدى آخر، ثقته، في نجاح مرتضى منصور لدورة ثانية بمجلس النواب، وغرَّد: “نثق في نجاحك من أجل نادي الزمالك”.

كما وجه أحمد مرتضى منصور رسالة إلى ناخبي دائرة ميت غمر، في تغريدة له: “شكراً رجالة ميت غمر، مرتضى منصور إن شاء الله”.

انتخابات مجلس النواب المرحلة الثانية

ويواصل الناخبون الادلاء بأصواتهم؛ لاختيار ممثلين عن الدائرة بمجلس النواب المقبل، بكتلة تصويتية تصل إلى 586 ألف صوت انتخابي، ببندر ميت غمر، و 15 وحدة قروية، و54 قرية وعزبة ونجع، تابعين للمركز.

اقرأ أيضا..

هل تمثل الانتخابات الضربة القاضية لمرتضى منصور؟.. 3 صفعات لرئيس نادي الزمالك في شهر

تأجيل نظر منع مرتضى منصور من مزاولة النشاط الرياضي لجلسة 22 نوفمبر

تابع مواقعنا