الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتظام حركة قطارات السكة الحديد على خطوط الوجهين البحري والقبلي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 10:40 ص

أوضح مصدر بالسكة الحديد، بدء انتظام حركة القطارات على الخطوط الطولية التابعة للوجه البحري، والتي تشمل خط “القاهرة-الإسكندرية” والعكس، وخط “القاهرة-الزقازيق-المنصورة” والعكس، وخط “القاهرة-الإسماعيلية-بورسعيد” والعكس، وذلك بعد أسبوع من التأخيرات على خلفية التزام قائدي القطارات بتشغيل جهاز التحكم الآلي ATC.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن حركة قطارات الوجه القبلي ما زالت تعاني من تأخر في الحركة نتيجة التأخيرات المتراكمة، ومن المتوقع أن تنتظم الحركة خلال 48 ساعة على كافة خطوط السكة الحديد، موضحًا أن نتائج اجتماعات المهندس كامل الوزير كانت لها تأثير إيجابي بعد اتخاذ عدد من القرارات، والتي شملت مراعاة عدم الإفراط والتشدد في العقوبات التي توقع على العاملين فى وزارة النقل والهيئات والقطاعات التابعة لها.

السكة الحديد: إلغاء تشغيل أجهزة التحكم الآلي خلال رحلة القطارات في تلك الحالات (مستند)

وأشار إلى ان التأخيرات المتواجده حاليًا نتيجة نتيجة التهديات في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات، من أجل تحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

وبلغت التأخيرات:- – خط القاهرة / الإسكندرية متوسط تأخيرات القطارات 35 دقيقة – خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة – خط طنطا / المنصورة / دمياط متوسط تأخيرات القطارات 30 دقيقة

تابع مواقعنا