الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

تعرف على كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين من موقع دعم مصر 2020

موقع دعم مصر

يبحث العديد من المواطنين طوال الوقت، عن كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين، والتي تعد ملاذًا لكثير من المواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، حيث يعمل الأباء على تسجيل أبنائهم ومواليدهم الجدد، للاستفادة من الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين، من خلال وزارة التموين.

ويستعرض موقع القاهرة 24، لكافة القراء والمتابعين، طرق تسجيل وإضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين، وذلك من خلال موقع دعم مصر، وهو الموقع الرسمي التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى نبذة عن الموقع وأهم الإرشادات الخاصة به، وذلك من خلال التقرير التالي:-

كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين

ينبغي على المواطن الراغب في إضافة المواليد لبطاقة التموين، الدخول على الموقع الرسمي للخدمات التموينية التابع لوزارة التموين، وهو موقع دعم مصر، وذلك من خلال الضغط هنــا.

فور الدخول إلى الموقع، توجد الصفحة الرئيسية وبها مجموعة من الخدمات المقدمة، كل ما يهمنا هو أول أيقونة وهي أيقونة خدمات تموينية للمواطنين، والتي فور الضغط عليها تظهر رسالة تحذيرية التزامك بالبيانات الصحيحة دون تزوير، فور ضغطك على كلمة موافق، ستظهر خانة تسجيل رقم البطاقة والرقم والاسم والمحافظة، وفور تدوين البيانات يتم الضغط على كلمة دخول.

اقرأ أيضًا: كيف يمكنني أن أعرف عدد أفراد بطاقة التموين من موقع دعم مصر 2020؟

سيكون بإمكانك بعد التسجيل الصحيح الدخول إلى أي خدمة من الخدمات المقدمة، والتي منها تسجيل المواليد الجديدة، أقل من خمس سنوات، قم بملء ملف البيانات الخاصة بالطفل المراد إضافته، واسم المحافظة والحي أو المنطقة، ومكتب التموين الذي تصرف منه، ثم تسجيل البيانات.

بعد قبول البيانات، خذ أوراقك واذهب إلى مكتب التموين التابع له، لتفعيل التسجيل الجديد للأطفال، ولتحديد موعد الصرف لهم.

موقع دعم مصر

موقع دعم مصر، هو موقع رسمي تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، يختص بالخدمات التموينية المقدمة من الوزارة للمواطنين، سواء فيما يتعلق بالبطاقة التموينية، من إصدارها أو استخراج بدل تالف، أو إضافة مواليد أو نقلها من محافظة إلى أخرى، أو تفعيلها واستلام الرقم السري.

للحصول على الخدمات التموينية المتنوعة من الموقع، يجب الموافقة علي نص الرسالة التحذيرية التي تظهر عند إدخال البيانات وطلب الخدمة، ثم تسجيل رقم الموبايل للمراجعة والتأكد من أن رقم الموبايل مسجل بإسم صاحبه في إحدي شركات الإتصالات في فتره لا تقل عن 3 شهور، كما يُشترط أن تكون البطاقة موجودة ونشطة على قاعدة البيانات

وسوم تكرم وزير الأوقاف المصري ونظيره السوداني حديقة الحيوان بالجيزة الزرفات وزارة التموين

مواضيع متعلقة

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر