السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

المركز الطبي للسكة الحديد يستقبل وفدا من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية “GAHAR”

المركز الطبي للسكة الحديد يستقبل وفدا من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية “GAHAR”

أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، أن المركز الطبي لهيئة السكة الحديد بالقاهرة، استقبل وفدا من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية التابع لمجلس الوزراء لتقييم الوضع الراهن للمركز؛ استعدادا للتسجيل والاعتماد في الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية “GAHAR”.

وكان في استقبال الوفد اللواء طبيب عاطف أمام، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي، والدكتورة جيتار محمد، مدير عام المستشفى، والدكتورة رشا المليجي مدير الجودة.

وأكد أن المركز الطبي لسكك حديد مصر أصبح الآن في مصاف المؤسسات الطبية والعلاجية المتقدمة بفضل جهود العاملين به واعتماد هذه الهيئة له يعد تكليلا لجهود القائمين على المركز الطبي.

من جانبه، أكد اللواء طبيب عاطف إمام، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي، أن هذا الاعتماد في حالة الحصول عليه يدل ويؤكد أن المركز يهدف لتقديم فكر طبي جديد ومتميز يعتمد على تطبيق المعايير العالمية وحرص المؤسسة الطبية على توفير الخبرات العالمية مع تقديم أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية.

كما أشارت الدكتورة رشا المليجي، مدير الجودة بالمركز الطبي، إلى أن وفد الهيئة ضم ثلاث لجان في الصحة والسلامة المهنية والجودة والرعاية الصحية وتفقدوا المركز بالكامل، وأشادوا به وبالجهود المبذوله وننتظر الآن تقرير الهيئة الذي يسبق الاعتماد عما إذا كانت هناك ملاحظات لتلافيها من عدمه.

وسوم المركز الطبي للسكة الحديد هيئة السكة الحديد خروقات جوية وزير النقل

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان