الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ينهي اتفاقه مع أمير عادل بعد موافقة باتشيكو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:50 م

أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع أمير عادل والشهير باسم ألكسندر ياكوبسن، الدنماركي ذي الأصول المصرية، من أجل الانتقال إلى الفريق الأبيض في الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر بعد أنهى علاقته مع نادي ساربسبورغ 08 النرويجي.

وكان اللاعب محط أنظار مسئولي الزمالك الذين تابعوا اللاعب بقوة في الفترة الماضية، وقاموا بتسجيل عدد كبير من مبارياته لعرضها على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك.

ويبلغ اللاعب من العمر 26 عاما، حيث إنه من مواليد 1994 ولعب عادل في العديد من الأندية خلال مشواره الكروي منها: كوبنهاجن وفيبورج وسارسبورج بالدنمارك، وآيندهوفن الهولندي، وفالكنبرج ونوركوبينج وكالمار في السويد، وتم استدعاؤه للمنتخب الوطني عام 2017 وشارك في مباراة وحيدة ضد منتخب توجو في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وعلم “القاهرة 24” أن البرتغالي باتشيكو أبدى إعجابه باللاعب وقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية وأدائه الهجومي والدفاعي على أكمل وجه، وطلب بسرعة التعاقد معه ليكون عنصرا في الفريق الأبيض.

ويأمل مسئولو الزمالك بأن يسير اللاعب على درب أحمد سيد زيزو الذي جاء إلى الزمالك، ولم تكن له سيرة ذاتية كبيرة، وأصبح الآن من أفضل عناصر الفريق الأبيض.

بيكهام عن مفاوضات الزمالك لضمه: الأهلي رغبتي الأولى والأخيرة

تابع مواقعنا