الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أحمد مجاهد: هناك أخطاء في استقبال محمد صلاح.. والمنتخب أهم وأكبر من الجميع

محمد صلاح

علق المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على إصابة نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكتب مجاهد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بالطبع هناك أخطاء في مسألة الاستقبال المبالغ في أعداده لمحمد صلاح في المطار أو فندق الإقامة أو في عدم اتخاذ بعض الإجراءات في الفرح أو في ذهاب بعض المسئولين أكثر من مرة للتصوير سواء في التدريب أو في الفندق أو في الاحتفالية التي لا محل لها من الإعراب في هذا التوقيت”.

وأضاف مجاهد “فكل هذا مجرد عدم أخذ بالأسباب ولكن من الممكن أن يصاب اللاعب في أي مكان ولأي سبب فصحيح أن صلاح نجم كبير لكنه بني آدم يمرض ويصح يخطئ ويصيب، لكن لا أعلم ما هو الخطأ في الإعلان والخوف الشديد ومحاولات التبرير وتبادل الاتهامات والقاء اللوم على المركز الإعلامي للاتحاد وإجبارهم على حذف الخبر وإلقاء اللوم على الجهاز الطبي للمنتخب رغم خبراتهم السابقة سواء في البطولات الإفريقية أو كأس العالم وخرج محبو الظهور ليتحدثوا عن الإحراج للبلد سياسيًا”.

وتابع: “من الواضح أن الخبرة لها دور كبير في المسألة ولو لم تعلن أنت كان ليفربول سيعلن وجميع وسائل الإعلام الدولية كانت ستعلن وستبرز صور الحفلات في كل مكان، ولا يمكن دفن الخبر وتناسى الجميع أن الأهم من كل هذا هو المنتخب ذاته فهو أهم وأكبر من الجميع”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن، أمس الجمعة، إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث أجرى اللاعب العالمي مسحتين، وكانت النتيجة فيهما إيجابية.

بالطبع هناك أخطاء في مسألة الاستقبال المبالغ في أعداده لمحمد صلاح في المطار أو فندق الاقامة أو في عدم اتخاذ بعض…

Posted by Ahmed Megahed on Saturday, November 14, 2020

 

وسوم أحمد مجاهد المنتخب فيروس كورونا منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل عاجل.. عطل مفاجئ يضرب ماسنجر «فيس بوك» في مصر