الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

محمد صلاح لم يخض أي مباراة تحت قيادة حسام البدري

مران منتخب مصر

يستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة توجو، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، على ستاد القاهرة الدولي، فى تمام التاسعة مساء.

ويرغب منتخب مصر فى الفوز على توجو؛ لتحسين نتائج الفراعنة في المجموعة، بعد التعادل أمام كل من “كينيا، وجزر القمر” في أول جولتين في مشوار التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومنذ تعيين حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، في 19 سبتمبر 2019، لم يَخُض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أي مباراة تحت قيادته، فعلى الرغم أن البدري لم يقد مصر إلا في 4 مباريات، أمام كل من ليبيريا وبتسوانا وديًا، وكينيا وجزر القمر رسميًا، خلال شهري أكتوبر ونوفمبر العام الماضي؛ إلا أن صلاح لم يتواجد في المعسكر بسبب الإصابة وقتها، وفي المعسكر الحالي قبل مواجهتي توجو؛ أصيب اللاعب بفيروس كورونا؛ ليغيب عن الفراعنة.

وانضم محمد صلاح إلى منتخب مصر، في العاشر من نوفمبر الجاري، وتدرب بالفعل مرتين، ولكن أثبتت المسحتان اللتان أجراهما أمس إيجابيتهما؛ ليعلن اتحاد الكرة إصابته بفيروس كورونا، ويفقد حسام البدري أهم نجومه للمعسكر الثاني.

ويعتمد حسام البدري على أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك، بدلًا من محمد صلاح في مباراة اليوم، بجانب وجود حل آخر وهو رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

ولم يتجمع منتخب مصر أو يعقد معسكرات خلال عام 2020؛ بسبب فيروس كورونا، واستكمال بطولة الدوري المصري.

وسوم المنتخب كأس الأمم الإفريقية محمد صلاح منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)