الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

فوز باهت بـ8 ملايين جنيه.. كيف كانت ولاية البدري في تدريب منتخب مصر؟

فوز باهت بـ8 ملايين جنيه.. كيف كانت ولاية البدري في تدريب منتخب مصر؟

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على نظيره توجو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وخاض حسام البدري المدير الفني للمنتخب 5 مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسئولية في 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، منهما مباراتين وديتين قبل بداية مشوار التصفيات، لم يحقق خلالها أي فوز منذ ما يقارب 424 يوماً بما يعادل عاماً وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام، واليوم نجح في الفوز على نظيره منتخب توجو.

حسام البدري
حسام البدري

ويحصل حسام البدري على 750 ألف جنية شهريًا، من اتحاد الكرة، لاسيما انه لم يقود الفراعنة اللي في 5 مواجهات، بجانب الظهور الباهت للفراعنة خلال تلك المباريات، التي وضعت كثير من التساؤلات.

حسام البدري
حسام البدري

ونستعرض لكم في التقرير التالي، المباريات التي خاضها حسام البدري مع منتخب مصر، ونتائجه السلبية مع الفراعنة، والاداء الباهت:-

مصر & بتسوانا

مصر وبتسوانا
مصر وبتسوانا

تعد مباراة مصر وبتسوانا، هي أول ولية فنية لحسام البدري مع الفراعنة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد، ضمن مباراة ودية في اول تجمع له باللاعبين.

مصر & ليبريا

منتخب مصر وليبريا
منتخب مصر وليبريا

كانت المباراة الودية الثانية، لحسام البدري مع الفراعنة، وظهر المنتخب الوطني بإداء باهت أمام ليبريا، حيث نجح المنتخب في اقتناص الفوز بصعوبة، وصاحب الهدف كان حمدي فتحي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

مصر & كينيا

منتخب مصر وكينيا
منتخب مصر وكينيا

مباراة مصر وكينيا هي أول مباراة رسمية لحسام البدري مع منتخب مصر، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ادى غير جيد للفراعنة.

مصر & جزر القمر

منتخب مصر أمام جزر القمر
منتخب مصر أمام جزر القمر

المباراة الرسمية الثانية لحسام البدري مع منتخب مصر كانت أمام جزر القمر، في التصفيات الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في مباراة وضعت كثير من التساؤلات على اداء المنتخب الأول، في ظل تفوق المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، وظهور بشكل قوي واداء مرعب خلال أمم إفريقيا.

مصر & توجو

رأسية محمود حمدي الونش
رأسية محمود حمدي الونش

تعد مباراة اليوم التي خاضها منتخب مصر أمام توجو،  غير جيده ولم تظهر انياب الفراعنة، ولم ينجح حسام البدري حتى الأن في اعادة هيبة منتخب مصر، أمام المنتخب القارية، في ظل الخدمات التي يتمتع بها البدري، بجانب اللاعبين.

وهاجم كثير من مشجعي الكرة المصرية، حسام البدري، بعد الاداء الباهت له مع الفراعنة خلال الفترة الحالية، على الرغم من حصوله على 8 ملايين جنيه.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم منتخب مصر اخبار الرياضة المحليةل

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة