الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مدير برشلونة يكشف أسباب رحيل نيمار وفشل ضم هالاند

هالاند

فجر خافيير ‏بورداس، المدير التنفيذي السابق لنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور وفشل ضم هالاند للنادي الكتالوني.

وقال بورداس: “‏نيمار كان يريد أن يكون رقم 1 في برشلونة ويعرف عند توقف ميسي سيكون كذلك، كان على استعداد أن يكون رقم 1 مع ميسي، والده جعل ابنه يُقرر لقد اجتمعت معه في نيويورك ولم يكن يريد خروجه من برشلونة”.

وأضاف: “‏أعرف سبب خروج نيمار من برشلونة، قال لي ولكن أفضل هو أن يقول ذلك ولست أنا، لقد سافرت لباريس من أجل نيمار، ذهبت شخصيًا وأردناه أن يعود، كنا قريبين جدًا لدرجة نيمار أعتقد أنه سيأتي، كان هناك فرق في المال ووضعه والده، لكن باريس في الساعات الأخيرة لم يوافق، كنا قريبين جدًا”.

وأردف: “بعض اللاعبين اقترحوا تأجيل رواتبهم من أجل عودة نيمار، ونيمار كان مُستعدًا للتخلي عن عديد من الأموال من أجل أن يعود لكن باريس ليس ناديًا للبيع. حاولنا التعاقد مع فيراتي وتياغو سيلفا وماركينهوس ولم يكن يريدون تركهم”.

واختتم المدير التنفيذي لنادي برشلونة تصريحاته بأن كانت هناك فرصة للتعاقد مع هالاند؛ لكن الأمانة الفنية قالوا لي “غير مناسب لبرشلونة”.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة العالمية اخبار الرياضة اليوم باريس برشلونة نيمار هالاند

مواضيع متعلقة

عاجل تحركات مصرية للإفراج عن أكثر من 30 مصريًا تم اختطافهم في غرب ليبيا (خاص)