السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

المريخ البورسعيدي يحصل على خدمات حمادة إيسيان استعدادًا للموسم الجديد

المريخ البورسعيدي يحصل على خدمات حمادة إيسيان استعدادًا للموسم الجديد

نجح أسامة سلامة مدير الكرة بنادي المريخ البورسعيدي، في اقتناص توقيع حمادة إيسيان لاعب وسط فريق الجونة الذي كان معارًا الموسم المنقضي لفريق الألمونيوم بعدما قدم موسما رائعا معهم.

واستطاع مدير الكرة بنادي المريخ إقناع أحمد عوض وكيل اللاعب بالتوقيع للنادي البورسعيدي بالرغم من تلقيه عدة عروض من أندية الصعيد وبحري أبرزها الشرقية للدخان، والإعلاميين، وكفر الشيخ، والجزيرة المطروحي.

وكان أسامة سلامة مدير الكرة قد تمسك بتوقيع إيسيان بعد مشاهدته للفيديو الخاص به بصحبة المدير المدير الفني أحمد عبد العزيز الزيز المدير الفني السابق لفريق الرباط والأنوار بعدما صعد به لقسم الدرجة الثالثة.

من جانبه أبدى المدير الفني لفريق المريخ إعجابه الشديد بإمكانيات حمادة إيسيان الفنية والبدنية وتمسك بتوقيعه للفريق البورسعيدي لينضم لصفوف الفريق.

يذكر أن مدير الكرة قد تعاقد مع الظهير الأيسر أحمد إبراهيم لاعب  الزمالك والترسانة وبلدية المحلة لينضم لقائمة المريخ البورسعيدي الموسم الحالي.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم المريخ البورسعيدي القبض على مالك قاعة مبيعات هواتف ذكيةسامسونج

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان