الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير المنتخب الأولمبي لـ”القاهرة 24″: مواجهة البرازيل في موعدها الثلاثاء

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:54 م

كشف المنتخب الوطني الأولمبي، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول رفض منتخب البرازيل مواجهة الفراعنة الصغار وديًا استعدادًا لأولمبياد طوكيو العام المقبل.

وقال علاء عبد العزيز مدير المنتخب الوطني الأولمبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “مباراة منتخبنا الأولمبي أمام البرازيل وديًا في موعدها التاسعة مساء الثلاثاء”.

وأدى المنتخب الأولمبي مرانه الأخير في السادسة مساء، على ملعب بتروسبورت، قبل لقائه غدا أمام البرازيل في التاسعة مساء بستاد القاهرة.

وبدأ المران اليوم بمحاضرة ظهرا تم خلالها شرح طريقة لعب الفريق البرازيلي، ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وواجبات كل لاعب في المباراة، ثم أدى الفريق تدريبا قويا في ظل إصرار الجميع علي تحقيق نتيجه طيبة أمام البرازيل.

وكان الفريق قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بمعرفة وزارة الصحة والسكان، والجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أيمن زين، وبالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنه الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وجاءت نتائج المسحة سلبية، في حين يتم استمرار عزل اللاعب محمود البدري الذي تم نقل عزله إلى منزله، بموافقة الجهاز الطبي بعد توفير بروتوكول العلاج المناسب لحين إتمام شفائه.

بعد محمد النني.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في بعثة منتخب مصر

تابع مواقعنا