الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مدرب البرازيل قبل مواجهة المنتخب الأولمبي: نواجه بطل القارة وستكون مباراة صعبة

مدرب البرازيل قبل مواجهة المنتخب الأولمبي: نواجه بطل القارة وستكون مباراة صعبة

أكد أندري جاردين، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي للبرازيل، أن مواجهة نظيره المنتخب الوطني الأولمبي المصري المقرر إقامتها اليوم، ضمن المباريات الودية الأولمبية استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021، ستكون قوية للغاية مع فريق أقوى بدنيًا من كوريا الجنوبية.

وقال جاردين في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم: “مواجهة منتخب مصر الأولمبي ستكون صعبة للغاية خاصة أن المنتخب المصري لديه تنظيم دفاعي جيد جدًا”.

وأضاف: “ستكون مباراة مصر صعبة، هو بطل القارة، وفاز بكل المباريات التي خاضها في التصفيات، إنه أقوى بدنيًا من كوريا الجنوبية”.

المنتخب الأولمبي يواجه البرازيل اليوم.. وتعليمات خاصة من “غريب” بشأن رودريجو

 

وتعادل المنتخب الأولمبي سلبيًا، أمام كوريا الجنوبية، بينما حقق منتخب البرازيل الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط تألق الخط الهجومي لـ”السيليساو” بقيادة رودريجو نجم ريال مدريد.

واختتم المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته أمس؛ استعدادا لمواجهة البرازيل، وكانت هناك تعليمات خاصة من قبل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شوقي غريب، بشأن رودريجو نجم ريال مدريد، الذي يعد أهم عناصر المنتخب البرازيلي، وسجل هدفا فى مرمي كوريا الجنوبية خلال اللقاء السابق.

وسوم البرازيل المنتخب الأولمبي اولمبياد طوكيو 2021

مواضيع متعلقة

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)