الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كونتي: أريد مواصلة النجاح مع إنتر.. وأطمح في العودة إلى إنجلترا

كونتي: أريد مواصلة النجاح مع إنتر.. وأطمح في العودة إلى إنجلترا

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إنه يريد الوصول بالـ”النيراتزوري” إلى أعلى مستوى وأن يجعله ينافس على جميع البطولات.

وأجرت صحيفة “التلجراف” مقابلة مع كونتي عبر تطبيق زوم، حيث قال: “الموسم الماضي فعلنا شيئًا لا يصدق، نلعب نصف نهائي كأس إيطاليا ثم نلعب نهائي الدوري الأوروبي، أعتقد أنه كان موسمًا رائعًا، مشروعنا هو فقط في البداية ونحن نضع الأساس، لمنح هذا النادي الفرصة للبقاء على أعلى مستوى وأن يكون قادرًا على المنافسة لمحاولة الفوز بشيء كل موسم”.

وأضاف كونتي: “أعلم أن هناك آمالًا كبيرة مني وبالتالي مرات عديدة عندما لا أفوز، أتعرض لانتقادات كثيرة، ولكن من ناحية أخرى، فإن وجود هذا التوقع يعني أن الناس يعتبرونني جيدًا في وظيفتي”.

وتابع المدرب: “من المهم إنشاء أساس متين والاستعداد ثم الفوز، في بعض الأحيان تأتي وتقوم بعمل رائع حدث ذلك مع يوفنتوس وحدث أيضًا مع تشيلسي، لكنني وصلت إلى إنتر بعد 10 سنوات من فوز النادي بالدوري الإيطالي، وعندما لا تفوز لمدة 10 سنوات، فهذا يعني أنه يجب عليك تغيير أشياء كثيرة، ويجب أن يكون لديك وقت للقيام بذلك”.

وعند سؤاله عن مستقبله قال: “لدي هذا الموسم وسنة أخرى من العقد مع إنتر، بصراحة أريد مواصلة هذا المشروع والبقاء هنا لسنوات عديدة لأننا نبني الأسس، لكن بالتأكيد في المستقبل، أريد العودة إلى إنجلترا، للحصول على تجربة أخرى لأنني استمتعت حقًا بإقامتي هناك وأن أتنفس الأجواء في إنجلترا بالنسبة لي وعائلتي، أود العودة إلى إنجلترا يومًا ما لأن لدينا تجربة رائعة ونريد تجربتها مرة أخرى”.

وسوم إنتر ميلان إنجلترا اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة العالمية اخبار الرياضة اليوم الدوري الايطالي

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة ‏الصحة: حجزنا أكثر من 100 مليون جرعة من لقاحات كورونا