الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونتي: أريد مواصلة النجاح مع إنتر.. وأطمح في العودة إلى إنجلترا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:50 م

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إنه يريد الوصول بالـ”النيراتزوري” إلى أعلى مستوى وأن يجعله ينافس على جميع البطولات.

وأجرت صحيفة “التلجراف” مقابلة مع كونتي عبر تطبيق زوم، حيث قال: “الموسم الماضي فعلنا شيئًا لا يصدق، نلعب نصف نهائي كأس إيطاليا ثم نلعب نهائي الدوري الأوروبي، أعتقد أنه كان موسمًا رائعًا، مشروعنا هو فقط في البداية ونحن نضع الأساس، لمنح هذا النادي الفرصة للبقاء على أعلى مستوى وأن يكون قادرًا على المنافسة لمحاولة الفوز بشيء كل موسم”.

وأضاف كونتي: “أعلم أن هناك آمالًا كبيرة مني وبالتالي مرات عديدة عندما لا أفوز، أتعرض لانتقادات كثيرة، ولكن من ناحية أخرى، فإن وجود هذا التوقع يعني أن الناس يعتبرونني جيدًا في وظيفتي”.

وتابع المدرب: “من المهم إنشاء أساس متين والاستعداد ثم الفوز، في بعض الأحيان تأتي وتقوم بعمل رائع حدث ذلك مع يوفنتوس وحدث أيضًا مع تشيلسي، لكنني وصلت إلى إنتر بعد 10 سنوات من فوز النادي بالدوري الإيطالي، وعندما لا تفوز لمدة 10 سنوات، فهذا يعني أنه يجب عليك تغيير أشياء كثيرة، ويجب أن يكون لديك وقت للقيام بذلك”.

وعند سؤاله عن مستقبله قال: “لدي هذا الموسم وسنة أخرى من العقد مع إنتر، بصراحة أريد مواصلة هذا المشروع والبقاء هنا لسنوات عديدة لأننا نبني الأسس، لكن بالتأكيد في المستقبل، أريد العودة إلى إنجلترا، للحصول على تجربة أخرى لأنني استمتعت حقًا بإقامتي هناك وأن أتنفس الأجواء في إنجلترا بالنسبة لي وعائلتي، أود العودة إلى إنجلترا يومًا ما لأن لدينا تجربة رائعة ونريد تجربتها مرة أخرى”.

الزمالك يعلق على حقيقة المفاوضات مع بالوتيلي لضمه (خاص)

تابع مواقعنا