الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بث مباشر مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

مصر وتوجو

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة منتخب مصر وتوجو ، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل، على ملعب كجيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

بث مباشر مباراة مصر وتوجو ، ويدخل منتخبنا الوطني هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب الفراعنة في اقتناص الفوز، وتصدر المجموعة، السابعة، ووضع قدمًا في كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون، بينما يأمل منتخب توجو في تحقيق الفوز وإعادة حظوظه في التأهل إلى البطولة الإفريقية، لاسيما انه سيعلب على الفوز لعدم ضياع حلم التأهل.

بث مباشر مباراة مصر وتوجو

وحقق المنتخب الوطني، الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك برأسية رائعة من صناعة محمد النني.

بث مباشر مباراة مصر وتوجو

ويغيب عن صفوف المنتخب خلال مواجهة توجو كل من محمد صلاح بسبب الإصابة بفيروس كورونا بجانب خروج محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بسبب جزع في الرباط الخارجي للركبة خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي أمس، بجانب عمرو السولية لاعب الوسط بسبب تراكم الإنذارات، بجانب إصابة محمد النني بكورونا اليوم.

وأجرى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عدة اتصالات هاتفية مع بعثة المنتخب الوطني الموجودة في توجو برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية ويرافقها، جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، للاطمئنان على جميع أعضاء البعثة.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأعلن حسام البدري تشكيل منتخب مصر والذي سيواجه به نظيره توجو، وضمت التشكيل كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن اشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي.

خط الوسط المهاجم: محمد شريف، محمد مجدي أفشة، محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- محمد بسام – محمود علاء- علي جبر – رمضان صبحي- حسام حسن- عبدالله السعيد- أحمد سيد زيزو – مصطفي محمد – أحمد ابوالفتوح

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم طارق حامد محمد الشناوي منتخب مصر اخبار الرياضة المحليةل

مواضيع متعلقة

عاجل رسميا.. فتح موقع التسجيل للراغبين في تلقي لقاح كورونا (صورة)