الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

شتيجن يتحدث عن ميسي ويكشف هدفه مع برشلونة

شتيجن

عبر الدولي الألماني أندريا تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، عن سعادته العارمة بتواجده فى صفوف النادي الكتالوني.

وقال اللاعب فى تصريحات لموقع البارسا: “أريد أن انمو كشخص ولاعب، اريد التحسن، كرة القدم شغفي، أحب جدًا أن أكون في الملعب واتمنى الاستمرار، عندما تحدثت حول التجديد كنت أنا والنادي صادقين مع بعض، أريد أن أكون ضمن تاريخ هذا النادي”.

وأكمل: “تركيزي مُنصب في كرة القدم، اريد التحسن والتحسن وهذا ما أفعله كل موسم، احاول تحليل أدائي بعد المدرب دائمًا، ما زال هنالك دائمًا شيء للتحسن، وفي الواقع كرة القدم تتغير ويجب ان تتحسن معها”.

وأضاف: “‏ميسي دائمًا يُعطيك افضلية في الملعب، لأنه يستطيع التسجيل من لا شيء، لديه جودة رائعة كلاعب كرة قدم، كل هدف سجله وكل لحظة عاشها يستحقها، اتمنى أن يكون سعيدًا وان يواصل السعادة هنا في برشلونة، هو لاعب خاص ونريد أن مساعدته لكي يكون فوق الجميع دائمًا”.

واختتم: “‏جيرارد بيكيه لديه شخصية مُختلفة، إنه ظريف جدًا ولدينا علاقة ممتازة، نفهم بعض وهو يفهم عندما أمزح وهذا أمر جيد للغاية، منذ أن اتيت دائمًا كنا نتحدث ونحاول التحسن وما زلنا نحاول فعل كل شيء بالملعب”.

وسوم برشلونة بيكيه حفل ميسي

مواضيع متعلقة

عاجل مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بالمنصورية