الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بقاء كوكا والنني في مصر حتى الشفاء من كورونا (خاص)

أحمد حسن كوكا

أجرت بعثة المنتخب الوطني مسحة؛ للكشف عن فيروس كورونا اليوم، عقب الوصول للقاهرة بعد الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل هدف وتم ثبوت ثلاث حالات جديدة.

وأعلن اليوم اتحاد الكرة عن إصابة أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني بفيروس كورونا بجانب المنسق الإعلامي شادي الجيلاني ومدلك الفريق محمد عبده عقب المسحة التى تمت بعد العودة صباح اليوم من توجو ليصبح هناك 5 حالات كورونا بجانب محمد النني ومحمد صلاح.

وعلم “القاهرة 24” أن كل من محمد النني، وأحمد حسن كوكا، باقيان في مصر لحين يتم شفائهما من فيروس كورونا، وأن الثنائي سيخضع للبروتوكول الخاص بعلاج كورونا.

وجاء بيان اتحاد الكرة اليوم كالآتي:

أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم فور عودتها من توجو سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاث ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

وثبتت العينة الثانية التى أجراها محمد النني نجم وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني إيجابيتها، وسيكون هناك مسحة ثالثة خلال الأيام القادمة وفى حال ثبوت سلبيتها سيعود لإنجلترا من أجل الانتظام فى تدريبات أرسنال.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة قد قرروا أن تظل البعثة بالكامل فى أحد الفنادق عقب العودة من توجو وإجراء مسحة كورونا للاطمئنان على الجميع قبل انتهاء المعسكر.

بعد إعلان إصابة كوكا بكورونا.. سلبية مسحة بعثة المنتخب الوطني

إيجابية العينة الثانية لـ”محمد النني” الخاصة بفيروس كورونا

وسوم أحمد حسن كوكا المنتخب الوطني فيروس كورونا محمد النني منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)