الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يهدد الحضري بعقوبات جديدة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 01:24 م

تحدث نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، عبر تصريحات إذاعية، عن مفاجأة خلال كواليس استدعاء عصام الحضري حارس مرمى الدراويش للتحقيق معه بعد تخلفة عن السفر مع بعثة فريقه إلى بوروندي.

تخلف الحضري عن السفر مع الدراويش إلى بوروندي لمواجهة فريق نيجوزي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

قال نهاد خلال تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: إن “الشؤون القانونية أخطرت الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق والدراويش بموعد التحقيق معه”.

وتابع: “تفاجئت خلال تجهيز خطاب التحقيق مع الحضري أن عنوان الحارس في بطاقة الرقم القومي الخاصة به، هو نفس عنوان مقر اتحاد الكرة المصري”.

واصل: “أرسلت للاعب رسالة عبر هاتفه الشخصي، بجانب إخطار على العنوان المتواجد في بطاقة الرقم القومي، وعدم حضوره التحقيق يعني أنه (بيتلكك)، بحسب قوله.

أردف: “الشؤون القانونية حددت موعد آخر للتحقيق مع الحارس، وفي حالة عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقا للائحة التي وقع عليها الحارس الدولي السابق”.

أوضح: “الحضري حصل على كل مستحقاته المالية، ولا صحة لما يتردد خلال الساعات الماضية بوجود مستحقات متأخرة له لدى النادي”.

اختتم: “ليس من حق الحارس الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان”.

انضم الحارس الدولي لصفوف الإسماعيلي بداية الموسم الحالي، قادمًا من فريق الباطن السعودي، وينتهي عقده مع النادي آخر الموسم الجاري.

تابع مواقعنا