الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتروجت ضد الأهلي.. مباراة أعادت الانتصارات للأحمر بعد غياب شهر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 01:58 م

عاد فريق الكرة بالنادي الأهلي للانتصارات الغائبة عنه منذ شهر، بعد فوزه أمس على بتروجت فى الدوري الممتاز فى المباراة المؤجلة بينهم من الجولة التاسعة.

كان أخر لقاء فاز الأهلي به على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب، ومنذ ذلك الوقت لم يفز الأهلي.

فى الثاني من نوفمبر توالت النتائج السلبية للأهلي، إذ خسر أمام الترجي التونسي فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة فى الملعب الأوليمبي برداس، ليخسر النهائي الإفريقي.

في 22 من نوفمبر تعادل الأهلي مع الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق فى دور الإياب من دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال،وكان قد تعادل الفريقين فى لقاء الذهاب 2/2، ليخرج الأهلي من البطولة العربية، وفقًا لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.

فى 27 من نوفمبر، عاد الأهلي لمباريات الدوري ومع أول المباريات المؤجلة أمام  المقاولون العرب على ستاد السلام، تعرض الفريق الأحمر للهزيمة بهدف فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

بفوز الأهلي على بتروجت فى مباراة الأمس كسر النتائج السلبية فى الدوري العام إذ لم يفز منذ لقاء حرس الحدود فى 24 أغسطس، ثم تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي فى 2 سبتمبر، وتعرض للخسارة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 4/3 فى 7 أكتوبر الماضي.

تابع مواقعنا