السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يهاجم الصحافة الإسبانية من أجل ميسي.. ويتحدث عن مواجهة أتلتيكو مدريد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 02:43 م

هاجم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، الصحافة الإسبانية؛ بسبب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم النادي الكتالوني.

وقال كومان، فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، ‏”علينا أن نحترم ميسي، بعد هذه الرحلة الطويلة من البيرو إلى برشلونة، تأتي الصحافة وتسأله عن جريزمان، هذا عدم احترام، إنها محاولة من وسائل الإعلام لإثارة الجدل، لم أرَ أي مشكلة بين ليو وجريزمان، ولا أرى أن ميسي سيغادر البارسا، ولن أجيب عن أسئلة أخرى حول هذا الموضوع”.

وأضاف المدرب الهولندي أن فريق أتلتيكو لديه غيابات، ونحن لدينا غيابات مهمة، أي مدرب يعرف أنه يمكن أن يخسر لاعبًا بسبب الوباء أو الإصابة، لكن لا أفهم لماذا نلعب دائمًا الساعة التاسعة مساء، علينا اللعب كل 3 أيام، ولكن “اللعب غدا الساعة التاسعة، وضد دينامو كييف الثلاثاء الساعة التاسعة لا يساعدنا”.

واختتم مدرب برشلونة: “‏كل اللاعبين الدوليين وصلوا بشكل جيد بعد مباريات المنتخبات، باستثناء بوسكيتس دي يونج لاعب مهم بالنسبة لي، لقد تحسن، وعليه أن يتحسن أكثر، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يلعبوا في الارتكاز، وسنجد الوقت المناسب لمنح دي يونج الراحة”.

تقرير.. جريزمان الأكثر استفادة من مواجهة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

تابع مواقعنا