الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“كاف” يبرز 4 أهداف للزمالك قبل مواجهة الأهلي في النهائي الإفريقي (فيديو)

الزمالك

أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، 4 أهداف لنادي الزمالك، خلال مشواره في البطولة الإفريقية النسخة الحالية، وقبل مواجهة النادي الأهلي، في النهائي الذي سيجمعهما مساء 27 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو لأربع أهداف سجلها لاعبو الزمالك في مباريات مختلفة، منهم هدف أشرف بن شرقي في أول اغسطس الأنجولي، وهدف محمد أوناجم، في مرمى الترجي التونسي، وتسديدة فرجاني ساسي في شباك الرجاء المغربي، وراسية مصطفى محمد في مرمى الرجاء.

وعلق قائلًا: “تسديدات بعيدة المدى ورأسية قاتلة، سجل الزمالك العديد من الأهداف الرائعة في طريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

المواهب الجديدة سلاح الأهلي لعبور أبو قير والهروب من “غول” الإصابات (تقرير)

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم اشرف بن شرقي الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي فرجاني ساسي حفرة مكشوفة مصطفى محمد

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا