الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

وكيل دونجا يعلن تعافي اللاعب من فيروس كورونا

وكيل دونجا يعلن تعافي اللاعب من فيروس كورونا

أعلن محمد سلامة وكيل اللاعب نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سلبية مسحة كورونا، التي أجراها اللاعب، بعد إصابته الأخيرة، خلال الفترة الماضية.

وأكد محمد سلامة في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن دونجا سينتظم في تدريبات بيراميدز، مساء غدًا السبت، استعدادًا للموسم الجديد، بعد نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، خلال الأسابيع الماضية.

وفي سياق متصل، أقام نادي بيراميدز حفل تكريم بأحد الفنادق لتكريم أفضل النجوم في الموسم الماضي، في الحفل السنوي لاختيار الأفضل بين لاعبي فريق الكرة الأول.

وتم خلال الحفل تكريم عبد الله السعيد، قائد الفريق، بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الموسم المنقضي، بعدما حصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز، وتخطى حاجز المئة هدف في تاريخ المسابقة.

وتم اختيار إبراهيم عادل، نجم منتخب الشباب، كأفضل موهبة في الموسم الماضي، واختيار محمد حمدي، الظهير الأيسر الدولي، كأكثر لاعب تطورا في صفوف الفريق.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم بيراميدز محمد سلامة نبيل عماد دونجا وكيل دونجا

مواضيع متعلقة

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)