السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

محمد عنتر: لم أقصد الإساءة لجماهير الزمالك وتم تحريف تصريحاتي

محمد عنتر: لم أقصد الإساءة لجماهير الزمالك وتم تحريف تصريحاتي

قال محمد عنتر، جناح الزمالك السابق والمنضم حديثاً لصفوف نادي المصري ‏البورسعيدي، إنه لم يقصد توجيه أي إساءة لجماهير الزمالك، مشيراً إلى أن النادي ‏الأبيض بيته وتشرف باللعب لصفوفه.

وأكد محمد عنتر في تصريحات تلفزيونيه: “بعض الصفحات عبر مواقع التواصل تسيىء لي، وتحاول تشويه صورتي ‏على الرغم من أنني لا أختلط بأحد ومعروف بأخلاقي الحميدة داخل وخارج ‏الملعب ولا أثير أي أزمات”.‏

وأضاف: “أشادت بجماهير المصري اليوم خلال مؤتمر تقديمي ولكني فوجئت ‏بتحريف تصريحاتي ولكنني لم أقصد مطلقاً الإساءة للزمالك وجماهيره”.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة الزمالك، أمام نادي مصر، المقرر لها غدا السبت، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وأسند اتحاد الكرة المباراة تحكيميًا، لطاقم من محمود عاشور، حكم ساحة، ويعاونه كل من نور سعيد، مساعد أول، وماجد المليجي، مساعد ثاني، ومحمد عبدالعزيز، حكم رابع.

بينما اختارت لجنة الحكام، محمود بسيوني، لإدارة المباراة عبر تقنية الفيديو “فار”، على أن يعاونه صابر إبراهيم، وتقام المباراة على استاد السويس، في تمام الساعة 8 مساءً.

محمد عنتر لـ”القاهرة 24″: انضمامي للمصري خطوة مهمة وتنازلت عن 400 ألف جنيه حبًا في الزمالك

 

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الزمالك الزمالك الان الزمالك اليوم محمد عنتر

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان