الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهلاء العماني يختتم المرحلة الأولى من الاستعداد للموسم الجديد بمواجهة نجوم مسقط

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:57 ص

يختتم اليوم الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء العماني، تحت القيادة الفنية المصرية لعبد الناصر محمد، ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام، ووسام إسماعيل، مدرب حراس المرمى المرحلة الأولى من برنامج الإعداد التى وضعها لتجهيز الفريق للموسم الجديد، ويخوض الفريق تدريبه اليومي على ملعب النادي في تمام الرابعة طبقاً للجدول الزمني الذي حدده المدير الفني.

ويخوض الفريق مواجهة ودية غداً أمام فريق نجوم مسقط، على للوقوف على مدى استجابة اللاعبين للفكر التدريبى والخطط الجديدة التى تدرب عليها اللاعبين خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، وأيضا لمعرفة مدى الانسجام بين العناصر القديمة والصفقات الجديدة التى تم ضمها مؤخراً لصفوف الفريق.

وأبدى عبدالناصر محمد، المدير الفنى للفريق ارتياحة الشديد بعد التدعيمات التى أبرمها مسؤولو النادى فى الميركاتو الصيفى الحالى وتعويض رحيل العديد من العناصر التى رحلت عقب انتهاء بطولة الدوري.

وأكد مدرب بهلاء، أنه يعمل جاهداً على تحفيظ اللاعبين بعد الجمل التكتيكية التى سيقوم بتنفيذها فى المباريات الرسمية خصوصا مع ضم العناصر التى تستطيع تنفيذ فكره التدريبى خلال المرحلة القادمة.

واستقر المدير الفني، على منح رفع الحمل البدني والفني للاعبين وتكثيف المباريات الودية في الفترة المقبلة للوصول إلى أفضل تشكيل مناسب للفريق يخوض به فاعليات دورى عمانتل في الموسم الجديد.

وكان بهلاء قد تعاقد مع الثنائى الهجومى مشعل المجيزى وعبدالرحمن العمرى ولاعب الوسط الغاني ميشيل بلو ، وهناك صفقات جديدة سيتم التعاقد معها خلال الأيام المقبلة.

عبد الناصر محمد يقود بهلاء لفوز سباعي في الدوري العماني

تابع مواقعنا