السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على أبو قير بهدفين في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:52 م

تقدم الأهلى بهدفين لهدف على نظيره أبوقير للأسمدة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور ‏الثمانية ببطولة كأس مصر.

ضغط الأهلي منذ صافرة البداية غير مهتم بفترة جس النبض حتي أسفر هذا الضغط عن هدف أحمر في الدقيقة 15  عن طريق لاعبه وليد سليمان من تسديدة قوية، ثم ضاعف اللاعب النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 من ركلة جزاء كان احتسبها حكم اللقاء، بعدما لمست الكرة يد ريعو مدافع سماد ابو قير إبراهيم ريعو.

واضطر الحكم إلي إشهار البطاقة الحمراء في وجه ريعو بسبب اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة علي قرار احتساب ركلة الجزاء لصالح النادي الأهلي ليستكمل ابو قير المباراة منقوص لاعب.

في الدقيقة 35 سقط الانجولي جيرالدو دا كوستا جناح الأهلي داخل منطقة الجزاء في انتظار احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه، إلا ان الحكم تجاهل الواقعة تماما، خاصة أن الكرة كانت قد وصلت لاقدام اليو بادجي الذي تردد أكثر من مرة قبل ان تصل ليد حارس مرمي أبو قير.

في الدقيقة 37 فاجأ ابو قير الجميع ونظم هجمة مرتدة رائعة استغلها المهاجم الغيني كارا فالا في تسجيل الهدف الأول لفريقه وتقليص النتيجة من كرة أرضية تسلمها امام مرمي الشناوي واودعها في الشباك الحمراء بسهولة بالغة وسط حالة “توهان”من دفاع الأهلي.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من،محمد الشناوي-رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد -وليد سليمان – أحمد الشيخ – حمدي فتحي – جيرالدو – أحمد نبيل- أليو بادجي.‏

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني وجهازه المعاون وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قبل انطلاق اللقاء على تفقد أرضية استاد برج العرب لمعرفة مدي جودتها خاصة بعدما استقبلت محافظة الاسكندرية بالأمس أمطارا غزيرة.

بعد 30 دقيقة.. الأهلي يتقدم على أبو قير بثنائية وليد سليمان

تابع مواقعنا