الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صالح: الأهلي والزمالك لعبا مباراتي الكأس وتفكيرهما في نهائي إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:40 م

قال أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق، إن تفكير لاعبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة النهائي الإفريقي؛ أثَّر علي أدائهما خلال مباراتي الكأس، أمس.

وأكد أحمد صالح، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن نادي الزمالك كان على وشك الخروج؛ لولا تسديدة أسامة فيصل في الثواني الأخيرة من اللقاء أمام نادي مصر، مشيرا إلى أنه كان يجب على باتشيكو أن يبدأ باللاعبين الأساسيين؛ لضمان الصعود، وأن تكون المباراة إعدادا جيدا للنهائي الإفريقي يوم الجمعة المقبل، أمام الأهلي.

وأشار صالح إلى أن جماهير الأهلي والزمالك، في حالة قلق شديدة؛ بسبب مستوى فريقيهما بالأمس، فالفريق الأحمر قدم أيضا مباراة سيئة، وفاز بصعوبة، على الرغم من أن فريق أبوقير للأسمدة يلعب بنقص عددي من الشوط الأول.

وأضاف صالح: نتمني أن يقدم لاعبو الأهلي والزمالك، مثالا في الروح الرياضية خلال المباراة النهائية، وأن يعلما أنهما يلعبان باسم مصر، ليقدما مظهرا جيدا للعالم عن الكرة المصرية.

وفاز الأهلي بصعوبة على فريق أبوقير للأسمدة بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ ليتأهل للدور قبل النهائي، ويواجه فريق الاتحاد السكندري، بينما حقق نادي الزمالك فوزًا بِشقّ الأنفس أمام نادي مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة دراماتيكية شهدت جدلا تحكيميا واسعا؛ ليضرب أبناء ميت عقبة موعدا مع فريق طلائع الجيش.

بن شرقي يصل القاهرة اليوم.. ومسحة للاعب قبل الانضمام لمعسكر الزمالك

تابع مواقعنا