الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة الخطابات تهدد انعقاد الجمعية العمومية.. واتحاد الكرة يمد تسليم التفويضات إلى السبت (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 09:45 م

أعلن مصدر داخل اتحاد الكرة، عن وجود أزمة تهدد إقامة الجمعية العمومية الـ 96 من انعقادها صباح الأحد المقبل، لمناقشة بنود لائحة الاتحاد الجديد التي وضعتها اللجنة الخماسية، وفق التكليف الذي حصلت عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكشف المصدر خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن أزمة التفويضات تهدد انعقاد الجمعية بسبب ضيق الوقت، لإتمام تسليم التفويضات في الموعد المحدد من الجبلاية والذي كان محدد له الرابعة مساء اليوم.

وأضاف المصدر أن أندية اتحاد الكرة اتهمت اتحاد الكرة بتعطيل الجمعية ورغبتها في عدم الانعقاد.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة قرر مد فترة تسليم التفويضات إلى يوم السبت القادم، وذلك حرصا منهم على تسليم جميع التفويضات لجميع الأندية.

وأشار المصدر إلى أنه من الطبيعي أن يومي الجمعه والسبت إجازة رسمية بالاتحاد، ولكن قرر الاتحاد جعل يومي الجمعة والسبت، يومي عمل طبيعي لتسهيل أمور تسليم الأندية التفويضات.

وحضر بعض مندوبي الأندية والباقي لم يحضر، في حين كانت الجبلاية أرسلت الخطاب الخاص باجتماع الجمعية يوم 18 ووصل إلى الأندية يوم 20، على أن تنتهي الأندية من تسليم التفويضات اليوم، وهي مدة قليلة جدا، خاصة أن التفويض لابد من توقيع الجهة الإدارية عليه قبل تسليمه إلى الجبلاية باليد.

وكان من المفترض أخر موعد لتسليم التفويضات هو اليوم الساعة الرابعة عصرًا، ولكن هناك مندوبي أنديه حضروا بالفعل لمقر الاتحاد، وتم تسليم تفويضاتهم، وهناك أندية لم ترسل مندوبيها.

ننشر لائحة اتحاد الكرة بالكامل قبل انعقاد الجمعية العمومية للجبلاية (مستندات)

تابع مواقعنا