الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 09:56 ص

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي باتشيكو، معسكرًا مغلقًا اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الـ27 من الشهر الجاري.

ويسعى باتشيكو إلى تجهيز جميع اللاعبين قبل موقعة الأهلي، لا سيما أن الفريق الأبيض يأمل في حصد البطولة الإفريقية الغائبة عن القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة، حيث كان آخر لقب حققه نادي الزمالك، لنسخة دوري أبطال إفريقيا في عام 2002.

ويصل أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأثنين، استعدادًا للانضمام لمعسكر الفريق، حيث سيجري اللاعب مسحة كورونا للاطمئنان على صحته.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

موعد مباريات اليوم الاثنين 23-11-2020 والقنوات الناقلة لها

تابع مواقعنا