الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يتفقد أعمال تطوير ملاعب جامعة حلوان (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:09 م

تفقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رفقه ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أعمال تطوير الملاعب الرياضية بالجامعة، بدعم من الوزارة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأعمال التطوير الجارية رغم الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن العمل جارٍ لاستكمال المزيد من أعمال التطوير.

وأكد أشرف صبحي أهمية دعم وتطوير الرياضة في مختلف الجامعات المصرية واكتشاف مواهب الطلاب الرياضية وإخراج الطاقات الإبداعية لديهم.

ورافق رئيس جامعة حلوان، وزير الشباب والرياضة، في جولة ميدانية تفقدية داخل الجامعة ، وشاهدا مجموعة من العروض الرياضية التي نفذتها طالبات كلية التربية الرياضية.

وثمَّن ماجد نجم رئيس الجامعة، الجهود المبذولة في مبادرة تطوير الملاعب، مشيدًا بأهمية دعم الرياضة في الجامعات المصرية، مما سيؤدي بشكل إيجابي إلى خلق بيئة مناسبة للطلاب للتفوق والإبداع الرياضي، مع استمرار أعمال التطوير بالملاعب الرياضية والمنشآت كافة بالجامعة بما يحقق أهداف التنمية.

ومن المقرر  أن يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ندوة بعنوان ” مصر أولا .. لا للتعصب ” بمسرح مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.

 

معسكر مغلق للرجاء المغربي استعدادًا للإسماعيلي في البطولة العربية

تابع مواقعنا