الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدتها 18 ساعة ويتخللها ترانزيت.. “القاهرة 24” يكشف تفاصيل رحلة المقاولون العرب إلى جيبوتي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:29 م

يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إلى جيبوتي في الساعات الأولى من فجر غدًا الثلاثاء، لمواجهة فريق أرتا سولار، ضمن منافسات الدور التمهيدي، من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في الرابعة عصر 29 نوفمير الجاري، في أول ظهور لذئاب الجبل في البطولات الإفريقية بعد غياب 15 عام.

ويرصد “القاهرة24” رحلة المقاولون العرب من مطار القاهرة إلى جيبوتي،  والتي تصل مدتها إلى 18 ساعة.

تبدأ رحلة المقاولون العرب من مطار القاهرة في الثانية مساء غدًا الثلاثاء، متجهة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم يقضي الفريق ترانزيت بها لمدة 7 ساعات.

وبعد إنتهاء الترانزيت في العاصمة الإثيوبية ينطلق الجزء الثاني من رحلة ذئاب الجبل، بطائرة تنطلق الفريق من أديس أبابا لتصل إلى جيبوتي في السابعة مساًء بتوقيت القاهرة.

ومن جانبه أكد علاء عبد الفني المدرب العام للمقاولون العرب خلال تصريحاته مع ” القاهرة24″، أن طول الرحلة هو ما دفع الجهاز الفني لتقديم سفر الفريق إلى جيبوتي لمدة 24 ساعة، لتجنب حالة الإرهاق التي قد تظر على اللاعبين فور وصولهم.

وعاد المقاولون العرب إلى المشاركة في البطولات الإفريقية بعد غياب 15 عام، بعد أن ضمن الفريق المؤكز الرابع في جدول ترتيب الدوري المنصرم.

أحمد مجدي: انتقلت لصفوف المقاولون العرب بشكل حر

تابع مواقعنا