الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مثيرة من شطة عن إيقاف أحمد أحمد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 06:55 م

أطلق عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تصريحات مثيرة حول إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد لمدة 5 سنوات.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قرارًا بمنع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة 5 أعوام، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية بقيمة 200 ألف فرنك سويسري، لاتهامه باستغلال منصبه وإساءة إدارة الأموال.

وقال شطة في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: “عمرو فهمي كان مريضا بيتعالج في فرنسا، الاتحاد الإفريقي أبعده بدون وجه حق هناك سلبيات كثيرة جدًا في الاتحاد الإفريقي، وكان هناك شهود وأدلة”. وأضاف: “أحمد أحمد خرج بدون عودة من جديد إلى القاهرة، الفيفا اتخذت القرارات ولكن تم تأجيلها خلال الوقت السابق، استئنافه على القرار وارد، تُخفف فقط ولن تُلغى ويجب عليه أن يحضر مستندات تنفي كل التهم التي اتخذت ضدده من أجلا إسقاط الحكم”. واختتم أحمد أحمد حديثه قائلًا: “أتمنى أن تكون انتخابات الـ”كاف” المقبلة عادلة، وأن يأتي رئيس مناسب للاتحاد حتى يعيد هيبة هذا الاتحاد الكبير التي ضاعت في السنوات الأخيرة”.

بعد إيقاف أحمد أحمد 5 سنوات.. من الأقرب لرئاسة الـ”كاف”؟

تابع مواقعنا