الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أحمد رمضان بيكهام .. جوكر الأهلي الجديد

بيكهام

أعلن اليوم الاثنين، النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع أحمد رمضان والشهير ببيكهام، لمدة خمس سنوات قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة.

ويعد بيكهام من أبرز اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد في الكرة المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، فكان توهج اللاعب مع فريق وادي دجلة وراء انضمامه لصفوف المنتخب الأولمبي وتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة العام الماضي بالقاهرة.

وظهر بيكهام في البطولة بأداء أكثر من رائع وأحد الركائز الأساسية في صفوف المنتخب والتي كان يعتمد عليها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

ويشغل بيكهام ثلاث مراكز في الملعب، وهي الباك يمين وقلب الدفاع والديفندر، فبداية ظهور اللاعب مع ناشئي النادي الأهلي كان يلعب في مركز الديفندر، لكن منذ انضمامه لفريق وادي دجلة تألق بشدة كقلب دفاع تحت قيادة اليوناني “تاكيس جونياس” المدير الفني السابق للفريق، الذي كان له دور كبير في تطور مستوى اللاعب.

ويتميز بيكهام بالذكاء الشديد ولعب التمريرات القصيرة والطويلة لزملائه بشكل متقن، وهذا الأسلوب يحبه المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، وهو المدافع الذي لديه القدرة في عملية بناء الهجمة من الخلف بدون تشتيت، ففرص بيكهام في التواجد في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر الموسم المقبل واردة بشدة بجانب الوافد الجديد المغربي بدر بانون.

وشارك صاحب الـ23 عاما الموسم الماضي مع فريقه وادي دجلة برصيد 30 مباراة، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد.

وسوم اخبار الأهلي الأهلي بيكهام موسيماني وادي دجلة

مواضيع متعلقة

عاجل منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لربع نهائي بطولة العالم لليد