الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب بيكيه يثير قلق جماهير برشلونة بشأن إصابة اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:27 م

أثار رامون كوجات الطبيب المتخصص بإصابات الركبة في إسبانيا، القلق لدى جماهير نادي برشلونة بشأن إصابة جيرارد بيكيه نجم دفاع الفريق.

وكان بيكيه قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الماضية في الدوري الإسباني ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب الإصابة.

وأكد كوجات الطبيب المعالج لبيكية أنه لا يستطيع في الوقت الحالي تحديد موعد عودة اللاعب إلى الملاعب، مشيرا إلى قوة الإصابة التي يعاني منها.

وقال كوجات في تصريحات صحفية منذ قليل: “لا يمكننا تحديد موعد عودة بيكيه للمشاركة في المباريات الآن، هو سيغيب لفترة ولكن حتى الآن لا نعلم مدتها”.

وتابع: “كل ركبة مختلفة ويجب أن نتوخى الحذر، ونرى هل يمكن العلاج بدون جراحة أم سيحتاج اللاعب لعملية، لا نعرف العلاج الذي سنتبعه بعد”.

وأضاف: “بالإضافة إلى أن بيكيه يعاني من إصابة بالرباط الجانبي الداخلي، وفي هذه الحالة يجب الحرص وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار”.

وواصل: “يميل اللاعبون إلى العلاج الأقل صدمة، إذا كان هناك احتمال، لكن في النهاية يكون لاعب كرة القدم هو المسؤول، والطبيب دوره هنا أن يشرح له إيجابيات وسلبيات كل قرار، والأمر في النهاية يعود للاعب”.

وأتم: “معالجة إصابة كهذه ليست هي نفسها إذا كان اللاعب يبلغ من العمر 17 عامًا، لكننا نتحدث عن لاعب عمره 33 عامًا”.

بيكيه يخرج مصابًا من قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تابع مواقعنا