السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

حلمي طولان يعلن عدم خوض الدوري بدون اللاعبين الدوليين (خاص)

حلمي طولان

عبر الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، عن غضبه الشديد من قرار اتحاد الكرة المصري باستكمال بطولة الدوري المصري الموسم القادم بدون اللاعبين الدوليين من المنتخب الأولمبي.

وتساءل طولان في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، “أين مبدأ تكافؤ الفرص من هذا القرار؟، وهل لو النادي الأهلي أو نادي الزمالك أو أي نادٍ كبير لديه أربعة لاعبين أساسيين وسيغيبون في أهم لحظات الموسم الحاسمة كان سيحدث ذلك”، مشيرًا إلى ضرورة تعديل هذا القرار بأسرع وقت.

وأضاف طولان: “لن ألعب بدون اللاعبين الأساسيين وأرفض تماما هذا المبدأ، فيجب أن نتخيل أن الأهلي سيغيب عنه محمد الشناوي وأيمن أشرف والسولية وقفشة، أو سيغيب عن نادي الزملك مصطفي محمد وأبو جبل والونش وطارق حامد، هل سيتم إصدار قرار كهذا».

وتابع “ليس من المعقول أن يغيب عن سموحة حارسه الأساسي محمود جاد، ومدافعه الأساسي أسامة جلال بالإضافة لكريم فؤاد وأحمد يوسف”، قائلا “الفريق سيهبط”، مؤكداً أن تم إرسال شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف طولان: “تواصلت مع رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني ولم يرد عليّ، ثم تواصلت مع رئيس لجنة المسابقات مازن مرزوق ولم يرد علي أيضا، موضحاً أن مدير الكرة عبدالناصر محمد سيعترض  علي هذا القرار في اجتماع السبت القادم للأندية.

واختتم حلمي طولان حديثه، إن اتحاد الكرة لم يقدم دعوة لنادي إنبي لحضور اجتماع الأندية، ونتج عن ذلك أن إداري الفريق لم يحضر.

وسوم أخبار الدوري المصري حبس عصابة الآثار الفرعونية الدوري المصري انبي

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان