الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بعد هجوم السوشيال والـ68 ألف يورو.. وزير الرياضة يستفسر من الجنايني عن شعار الدوري الجديد

لوجو الدوري الجديد

علم “القاهرة 24″، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لسؤاله عن شعار الدوري المصري الجديد.

وأعلن اليوم الاثنين، اتحاد الكرة عن شعار الدوري الممتاز الجديد على هامش إجراء قرعة المسابقة في موسم 2021-2022، “وسط سخرية وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقال مصدر بوزارة الشباب والرياضة، إن هناك أزمة بين الوزارة واللجنة الخماسية بسبب شعار الدوري الجديد، لا سيما أن أشرف صبحي كان رافضًا من قبل تصميم شعار جديد سيكلف الاتحاد مبلغًا ماليًّا كبيرًا، إلا إن اتحاد الكرة برر موقفه بأن تكاليف الشعار ضئيلة للغاية ولن تحمّل الاتحاد مبالغ مالية كبيرة.

وتابع المصدر أن وزير الشباب والرياضة علم أن شعار الدوري الجديد تكلف 68 ألف يورو، أي ما يوازي مليون و250 ألف جنيه، وهو يعد رقمًا مبالغًا فيه لذا طلب الوزير من الجنايني توضيح حقيقة الأمر؟ وهل بالفعل دفع الاتحاد 68 ألف يورو في الشعار؟ خصوصا بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، والسخرية التي طالت اللجنة الخماسية.

وتنتهي مدة اللجنة الخماسية 30 نوفمبر الجاري، على أن تقام الجمعية العمومية يوم 29 لاعتماد لائحة النظام الأساسي، والدعوة لعقد انتخابات لمجلس الإدارة.

رسميًا.. اتحاد الكرة يكشف اللوجو الجديد لمسابقة الدوري (صور)

وسوم أشرف صبحي اتحاد الكرة الدوري الممتاز عمرو الجنايني وزير الشباب والرياضة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)