الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

إسلام الشناوي: سيتي كلوب مشروع اجتماعي كامل

سيتي كلوب

أكد إسلام الشناوي، مدير الإنتاج ورئيس القطاع الفني بشركة استادات القابضة، أن الشركة في مشروع سيتي كلوب اختارت صفوة المجتمع الرياضي والمدربين للعمل على بناء جيل عظيم من النجوم والأبطال في المستقبل.

وأضاف الشناوي في تصريحات عبر برنامج “كلمة أخيرة” والمذاع عبر فضائية “أون”: “سيتي كلوب يضم كل الخدمات وهو مجتمع رياضي كامل به كل معاني الترفيه والرياضة والنادي سيكون متكاملا في كل شيء”.

وتابع: “سيتم افتتاح أول فرع في شبين الكوم خلال أسبوعين فقط، وقمنا بتقسيم الأندية ونرغب في تقديم هذه الخدمة في أسرع وقت إلى الأهالي”.

وزاد: “سنقوم بتسليم أول 5 مشاريع من سيتي كلوب في أول شهر سبتمبر المقبل، ثم بعد ذلك سنقوم بتسليم 4 مشاريع أخرى من سيتي كلوب حتى نصل إلى اكتمال المشروع بشكل نهائي”.

وأشار: “أسعار سيتي كلوب ليست مرتفعة ولا تتنافس مع أي نادي آخر خاص، وبالتالي فإن سيتي كلوب لا يقل عن أي ناد في مصر وهو سعر رمزي للغاية واللعبة في أكاديمية تبلغ من 200 إلى 300 جنيه في الشهر الواحد للطفل وهو رقم بسيط مقارنة بالخدمات المقدمة”.

وأوضح: “لدينا أفضل مدربين في الأكاديميات على مستوى أولمبي وإفريقي، فالنشاط الرياضي في شركة استادات هو تجهيز شبكة كاملة من 15 ناد لاستخراج البراعم القادرة على تمثيل منتخب مصر في القريب العاجل”.

عاصم السعدني: سيتي كلوب يطمح لاكتشاف ملايين المواهب في مصر

وسوم دعم الشركات الرياضة في مصر سيتي كلوب

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة