الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مرتضى منصور: لا أملك رموزاً في الزمالك ولم أر في حياتي مثل جماهير الأبيض

 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة خاصة للاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور خلال جلسة عقدها مع اللاعبين: ” أنا ماعنديش رموز في الزمالك، لا حازم إمام ولا ميدو ولا أيمن يونس، لكن نملك جمهورا بالملايين يقف خلف الفريق وهذا هو المهم”.

وتابع: ” لم أر في حياتي جمهورا أعظم من جمهور نادي الزمالك، الذي يقف مساندا للفريق طوال الوقت، وهذا ما تتابعونه أنتم أيضاً”.

وأضاف: “هل كان هناك أمل بالفوز على الترجي في قطر؟

أو الهلال في السعودية، أو الأهلي في السوبر أو الدوري، والفوز على الرجاء في المباراتين، لا أجد فريقا أفضل منكم في أفريقيا وثقوا في أنفسكم وفي موهبتكم، كل لاعبي الزمالك ممتازين، لا أريد الحديث عن المكافآت لأنها ليست القضية”.

كما يرى منصور أن الهدف الحقيقي هو إسعاد الجماهير التي تحارب الجميع من أجلكم، لذلك على جميع اللاعبين أن يخوضوا اللقاء بأعصاب هادئة، إلى جانب ثقته بنفسه بأنه لاعب في أفريقيا في مركزه.

وواصل: ألعبوا بأعصاب هادئة والتوفيق من الله، القدر كتب أن يتعرض أوناجم للإصابة ويدخل بدلاً منه أسامة فيصل الذي كان خارج القائمة، لكنه ظهر في القائمة وشارك في اللحظات الأخيرة ليسجل هدفا أعاد الأمل للزمالك”.

وأردف: “بطولة إفريقيا غائبة عن الزمالك منذ 2002 ولاعبي الأهلي ليسوا أفضل منكم، أنتم الأقوى، عليكم اللعب بإرادة النصر، واللعب بكل طاقتكم خلال الـ90 دقيقة.. الرجاء المغربي سجل هدفا سجلتم بعدها 3 أهداف توفيق الله مهم ولكن التركيز مهم جداً في هذه المباراة، ستواجهون الأهلي وأنتم فائزين سابقاً في آخر مواجهتين”.

نهائي القرن.. الأهلي يسعى للثأر من الزمالك بعد 26 سنة

وسوم الاهلي الزمالك الزمالك والاهلي مرتضى منصور نهائي دوري ابطال افريقيا

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري