الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

وكيل اللاعب: سلبية مسحة محمد الشناوي قبل النهائي الإفريقي أمام الزمالك (خاص)

محمد الشناوي

كشف حازم الحديدي، وكيل اعمال محمد الشناوي، حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سلبية المسحة التي أجراها الحارس مساء أمس داخل معسكر الاستعداد للنهائي الإفريقي.

وقال الحديدي في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “نتيجة المسحة الخاصة بالشناوي ظهرت فجر اليوم وجاءت سلبية، كما أن جميع لاعبي الأهلي المتواجدين حاليا في المعسكر نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهم سلبية أيضا”.

حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي
حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة والمنتظرة والتي ستجمعهما مساء يوم الجمعة القادمة، على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم مباراة الاهلي والزمالك محمد الشناوي

مواضيع متعلقة

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية