الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. إيجابية مسحة كهربا وسيلمان وجمعة قبل مواجهة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:13 م

أظهرت المسحة التي أجراها ثلاثي النادي الأهلي، محمود كهربا، وصالح جمعة، ووليد سليمان، مساء أمس الاثنين، قبل مباراة الزمالك، في النهائي الإفريقي، الذي سيقام مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت نتيجة المسحة التي اجراءها الثلاثي الأهلاوي، إيجابيتها، ليستمر الثلاثي في العزل المنزلي، ومتابعة البرتوكول الصحي، الذي وضعه طبيب النادي الأهلي خالد محمود، ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الطبية داخل اتحاد الكرة.

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ثلاثي الفريق المصاب بكورونا صالح جمعة ومحمود عبد المنعم “كهربا”، ووليد سليمان بالحضور لمقر إقامة الفريق بأحدي فنادق حي مدينة نصر غدا “الاربعاء”، من أجل الخضوع للمسحة الطبية التي سيجريها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” علي نجوم الأهلي والزمالك قبل المباراة المصيرية التي تجمعهما مساء الجمعة المقبل في نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد دخل معسكر مغلق مساء يوم الاحد الماضي، استعدادًا لمواجهة الزمالك، بجانب الحفاظ على اللاعبين من جائحة كورونا، لعدم فقدان، احد قبل المباراة، لاسيما ان موسيماني يأمل في تجهيز جميع اللاعبين.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما مساء يوم الجمعة القادمة، على ستاد القاهرة الدولي.

نهائي القرن.. سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

تابع مواقعنا