الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:34 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة يوفنتوس الإيطالي مع فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة فريق يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو، منافسه فيرينكفاروزي اليوم الأحد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقد حقق يوفنتوس الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب فيرينكفاروزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث يحتل الفريق الإيطالي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد الفوز في مواجهتين والهزيمة أمام برشلونة في الجولة الثانية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في تورينو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة فيرينكفاروزي

واستقر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام فيرينكفاروزي، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: كوادرادو، دانيلو، دي ليخت، أليكس ساندرو.

خط الوسط: ماكيني، بينتانكور، آرثر، بيرنارديسكي.

خط الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي

وستقام المباراة بين يوفنتوس الإيطالي وفيرينكفاروزي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

يذكر أن يوفنتوس قد حقق الفوز على حساب كالياري في المباراة الماضية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، احرزهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق برشلونة مع منافسه دينامو كييف الأوكراني، في إطار منافسات نفس الجولة أيضاً بهذه المجموعة، حيث سيتأهل الفريق الكتالوني بشكل رسمي في حال تحقيقه الفوز، لانه سيصل إلى النقطة الـ12 في حين يحل الفريق الأوكراني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وهو أيضا رصيده فريق فيرينكفاروزي.

تابع مواقعنا