الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تشيلسي يرحب بقرار الحكومة البريطانية بشأن عودة الجماهير (بيان)

جماهير تشيلسي

رحب نادي تشيلسي لكرة القدم، بالإعلان الصادر أمس عن الحكومة البريطانية، بشأن عودة المشجعين إلى المباريات، اعتبارًا من 2 ديسمبر.

ونشر نادي تشيلسي، بيانا؛ جاء كالتالي: “هذا الإعلان، المرتبط بنظام من 3 مستويات لقيود Covid، والذي سيتبع نهاية الإغلاق لمدة أربعة أسابيع، يعني أنه بالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، قد يعود المشجعون بحد أقصى 4000 مشجع بدخول الملاعب في مواقع المستوى الأول (في حالة تأهب متوسط)، و2000 معجب في مواقع المستوى الثاني (في حالة تأهب قصوى)”.

وأضاف: “في حين أن الإرشادات الحالية تعني أننا لن نتمكن بعد من العودة إلى السعة الكاملة في ستامفورد بريدج، يواصل النادي العمل على خطط لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المشجعين، قدر الإمكان، ونحن نقدر صبر الداعمين لأننا نفعل ذلك”.

وأوضح البيان: “يواصل نادي تشيلسي أيضًا دعم الدوري الإنجليزي؛ لأنه يعمل من أجل التوصل إلى اتفاق حول خارطة طريق، يمكن أن تساعد جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على الارتقاء بسرعة إلى قدرات أكبر، بما يتماشى مع الرياضة وإرشادات الأمان من فيروس كورونا”.

وقال بروس باك، رئيس نادي تشيلسي: “بما أنني متأكد من أن مشجعينا يفعلون ذلك أيضًا؛ يرحب النادي بهذا التطور، وسيواصل العمل مع الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل العودة الآمنة للجماهير إلى ستامفورد بريدج”.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة العالمية اخبار الرياضة اليوم الحكومة البرطانية

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم .. بدء صرف رواتب شهر يناير للعاملين بالدولة على مدار 3 أيام