الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كاسميرو يتحدث عن حظوظ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

كاسميرو

اعترف البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد، بصعوبة المجموعة التي يتواجد بها الملكي في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفوز على الإنتر خطوة جيدة في مشوار الفريق.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تصريحات كاسميرو حيث قال: “نحن نعلم أنها مجموعة صعبة، شاختار يملك لاعبين برازيليين ذوي جودة عالية، قدم بوروسيا أداءً جيدًا في ألمانيا، بوجود مدرب لديه أفكار واضحة جدًا، والإنتر فريق رائع، وله تقاليد قوية ومدرب واضح جدًا في كيفية رؤيته للمباراة”.

وعن تحقيق الفوز أمام الإنتر أكد: “كنا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة ولكن من الناحية الذهنية كنا أقوياء للغاية وركزنا على الفوز، ثم أكدها رودريجو بهدف، كان العمل الذهني والتركيز الذي حافظنا عليه طوال المباراة مهمين للغاية، نحن ندرك أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لكن هذا النصر كان مهمًا للغاية، نريد أن نكون الأول، لا تزال هناك إمكانية والأمر متروك لنا، لقد لعبنا بالفعل مباراة رائعة ضد الإنتر، لذا لا يمكننا أن ننمو إلا في هذه المنافسة “.

وأضاف: “أن اللعب في دوري الأبطال خاص جداً ، الأسبوع الذي يسبق المباراة مختلف تمامًا في هذا النادي، كل مباراة مهمة ، لكن الجو يتغير قبل مباراة في دوري أبطال أوروبا، لا عجب أن ريال مدريد فاز بالعديد من الألقاب، نحن جميعًا نتنفس دوري الأبطال هنا ونعيش جميعًا للفوز به”.

وواصل: ” أقسم أنني لم أتخيل أبدًا أنني سأخوض نهائي دوري أبطال أوروبا وأحرز أهدافًا ، أنا أستمتع بالقيام بعملي وعدم التواجد في دائرة الضوء لأنني كشخص ، لم أتخيل أبدًا أنني سأحرز هدفًا في المباراة النهائية وعندما فعلت ذلك ضد يوفنتوس لم أكن أعرف ماذا أفعل، بدأت في الجري، وبسط ذراعي، وانزلقت على ركبتي، لكن بصراحة، لم أكن أعرف ما أفعله، عندما جاء زملائي لعناقي، نظرت إلى السماء شاكر الله أنني كنت أعيش حلمًا “.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة العالمية اخبار الرياضة اليوم انتر ميلان كاسميرو

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: العفو عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا