السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

خالد عيد عن قرعة الدوري: “اللي خايف ميلعبش” (خاص)

خالد عيد عن قرعة الدوري: “اللي خايف ميلعبش” (خاص)

قال خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، إن الفريق يعمل على قدم وساق استعدادًا لبدء منافسات الدوري الممتاز بعد الصعود لدوري الأضواء والشهرة، سواء على المستوى الفني أو التعاقدات الجديدة.

وأضاف عيد، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “دعمنا الفريق ببعض العناصر بالإضافة للقوام الأساسي للفريق”، مؤكدا “بالطبع نحن غير قادرين على استقدام صفقات إلا بحدود مالية منخفضة، ولكننا نمتلك مجموعة من العناصر المتميزة ونمنحهم كل الثقة لتقديم مستوى متميز، يليق بتاريخ فريق غزل المحلة، ونحن بصدد التعاقد مع صفقات أخرى بينها لاعبين أجانب”.

وتابع المدير الفني للمحلة، أن الدوري الممتاز لديه بعض المميزات عن الدرجة الثانية تتمثل في المستوى الفني الجيد والملاعب المتميزة وعناصر أخرى غير متوافرة بالقسم الثاني، وبالتأكيد معها سيتطور شكل أداء الفريق، بالإضافة إلى تمسك مجموعة كبيرة من اللاعبين بعدم الرحيل والاستمرار بصفوف الفريق لرغبتهم في استمرار ونجاح التجربة التي بدءوها مع الفريق.

وعن أول تعليق له عقب قرعة الدوري الممتاز قال إن “البعض يرى أن القرعة مقلقة بمواجهة فرق قوية في البداية كسموحة والأهلي وإنبي، لكنني أري أن الدوري رغم صعوبته لكن المستويات متقاربة إلى حد ما وقلت للاعبين”، مضيفا “اللي خايف ميلعبش”.

وعن كيفية التعامل النفسي مع اللاعبين في ظل تجربة جديدة وأضواء الدوري الممتاز، أضاف: “تحدثنا معهم، خاصة وإنها تجربة متميزة وفرصة لفرض الذات واظهار الموهبة، وأن الدوري الممتاز فرصة كبيرة للمجتهد، بالإضافة إلى أننا لن نقف في طريق أي لاعب في حالة إثبات قدراته ووجود فرصة أفضل له”.

منتخب الشباب يواجه غزل المحلة وديًّا

وسوم الدوري الدوري الممتاز غزل المحلة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا