الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن لقاءات “معاك أون لاين”.. وزير الرياضة يشهد ندوة حوارية مع الشباب تحت شعار “مصر أولا.. لا للتعصب”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:30 م

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، ندوة حوارية بمسرح وزارة الشباب والرياضة، ضمن سلسلة لقاءات “معاك أون لاين” ندوة حوارية مع مجموعة من الشباب تحت عنوان “مصر أولا.. لا للتعصب” والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعوة الشباب إلى الوحدة والابتعاد عن التعصب والكراهية.

وأوضح صبحي أن المبادرة التي تبنتها الوزارة تعمل على عدة محاور، الأولى منها هي نشر الوعي بين المواطنين لنبذ التعصب والبعد عن الكراهية ونشر قيم التسامح في مختلف المجالات بين الناس، مضيفا أن الوزارة بأكملها تعمل على قدم وساق من أجل رفع درجات الوعي لدى المواطن المصري للعمل على الحد من الكراهية مع وضع ثوابت واضحة ومحددة يتم الالتزام بها والعمل بها، الأمر الذي يتم بتضافر كل الجهود مع وزارة الشباب والرياضة من أجل نشر المبادرة ورفع الوعي لدى الجماهير.

وأكد الكابتن محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، على أهمية المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، مشددا على أهمية اتخاذ هذه المبادرة بكل الجدية والخروج بتوصيات من الجمهور العريض لتساند الوزارة في تفعيل المبادرة وانتشارها.

وشدد الكابتن ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على أهمية نبذ التعصب، ونشر قيم التسامح بين الجميع، الأمر الذي تعكف عليه حاليا وزارة الشباب والرياضة في مبادرتها التي أطلقتها، وهي لا تشمل فقط المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ولكن تمتد لما بعد وآثارها الإيجابية كبيرة جدا على الشعب المصري.

فيما أوضح الكابتن عبد الظاهر السقا على أهمية العمل بالتوازي بين أرض الواقع مع العمل في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشر قيمة المبادرة التي تتبناها الوزارة، ونشر قيم التسامح بين الجميع ونبذ التعصب والتطرف فيما بينهم.

حضر الندوة الكابتن محمود سعد، والكابتن ضياء السيد والكابتن عبد الظاهر السقا وعدد من النجوم وقيادات الوزارة.

تابع مواقعنا