الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

محمد زيدان يتحدث عن تجربة زد ودوره في شراكة النادي مع بوروسيا دورتموند (فيديو)

محمد زيدان

تحدث محمد زيدان، عضو مجلس إدارة نادي “زد”، عن تجربته الجديدة مع النادي، موضحًا دوره في إتمام الشراكة مع بروسيا دورتموند الألماني.

وقال “زيدان” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “مجلس إدارة نادي زد بيكمل بعضه، وكل واحد ملتزم بدوره، مجلس إدارة النادي يضم مجموعه كبيرة من النجوم ويمتلكون خبرة بالعمل الإداري، ومنهم من لديه خبرة في العمل الفني وأيضًا مجال العلاقات العامة”.

وأكد “زيدان” أنه من الصعب تواجد كل هذه الكوادر بهذه الأسماء الكبيرة بمنظومة واحدة، موضحًا أن معظم المنظومات يتواجد بها عناصر كبار ولديهم خبرة، وباقى المنظومة تتكون من رجال أعمال وأشخاص يعملون بمجالات ليس لها علاقة بالرياضة، لكن الموضوع مختلف عندما تتواجد منظومة بها أسماء كبيرة مثل عماد متعب وميدو وحازم إمام وسيف زاهر، بالإضافه للأسماء الموجودة خارج مجلس الإدراة”.

وعن دوره في مجلس الإدراة، علق قائلاً: “سيتمثل دوري في الإدارة بالشراكة بين زد وبوروسيا دورتموند، بحكم أنني لعبت ضمن صفوف دورتموند لمدة 4 سنوات، وقضيت 12 عامًا في ألمانيا، وسأكون مرتبطًا بمعسكرات زد في ألمانيا، الأولاد اللي هيسافروا ألمانيا ولاعبي بروسيا عندما تأتي لمصر، بالإضافه لتواجدنا مع الفريق الأول ودعمنا ومساعدتنا له، والعمل على تطوير اللاعبين الناشئين بالنادي والأكاديميات وننقلهم خبراتنا في الاحتراف”.

وأردف: “أنا سافرت في سن 16 عامًا، ولا يوجد أحد ساعدني حينها، عندما يسافر لاعب في سن 13 عامًا لمعسكر خارجي مع ميدو أو زيدان أو أي لاعب كبير ولديه اسم وتاريخ مع منتخب مصر، يعطي للاعب دافعًا مختلفًا”.

واستطرد: “نحن في شركة ومنظومة كبيرة جدًا، ولا يوجد بها خلافات تمامًا، نحن لسنا مثل معظم الأندية التي من الممكن أن توجد بين أعضاء مجلس إدارتها مشاكل أو خلافات فيلجأوا للتصويت، لكن نحن شركة خاصة يرأسها نجيب ساويرس، شرف لأي شخص أن يعمل معه، فهو يوفر للجميع مناخًا مناسبًا للعمل والنجاح”.

وأتم: “من الصعب أن تتواجد خلافات بيننا في مجلس الإدارة، لأننا لعبنا مع بعض سنوات كبيرة جدًا، وحققنا إنجازات كبيرة، وروحنا هي من صنعت إنجازتنا وجيلنا وبطولاتنا التي تميزنا حتى الآن، حيث لم يكن لاعب أهم وأكبر من لاعب، كنا نحمل المسؤولية سويًا، وهذا أهم شئ بالنسبة لنا كلاعبين في وقت سابق وحاليًا كأعضاء مجلس إدارة بنادي زد”.

حازم إمام يكشف تفاصيل شراكة نادي “زد” مع بوروسيا دورتموند

وسوم بروسيا دورتموند محمد زيدان ميدو نادي زد نجيب ساويرس

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة