الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

إثارة وغزارة تهديفية في الأسبوع الثاني لدوري مراكز الشباب بالنسخة الثامنة

إثارة وغزارة تهديفية في الأسبوع الثاني لدوري مراكز الشباب بالنسخة الثامنة

شهدت منافسات الأسبوع الثاني لمباريات دوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة إثارة قوية بين جميع الفرق المشاركة لحصد مزيد من النقاط.

محافظة القاهرة

فاز فريق الزاوية الحمراء على عزبة النخل “2/صفر” والأمل على منشية ناصر “2/ صفر” والإمام التونسى على البساتين 2/1 وزهراء مصر القادمة على المعادى الجديدة 2/1 فيما تعادل المستقبل مع عرب الحصن 2/2 والشرابية مع القاهرة الجديدة 3/3.

محافظة القليوبية

تعادل كفر طحلة مع اسنيت 3/3 وتصفا مع شبلنجة صفر/صفر وفاز الإصلاح الزراعي بنها على كفر تصفا 3 / 2، وتعادل منشأة الأهالي مع العمار الكبري 1 / 1 وفازت المنزلة على أجهور الصغرى 4 / صفر وأجهور الكبرى على بهادة 2/ صفر.

محافظة دمياط

فاز السيالة على مدينة دمياط 4/2 وعزبة البرج على السنانية 5/ 1 و الحياطة على الشعراء 3 / صفر والغوابين على أبو جريدة 1 / صفر وزراعة ميت علون على دفريه 6 / 1 ومتبول على الفيروز 6 / صفر والجرايدة على كفر الشيخ 3 / 2.

محافظة الإسماعيلية

فاز السموح على القنطرة شرق القديمة 1/ صفر والأبطال على الشيخ زايد 5 / 1 والمحمسة المحطة على القرين 4 / 2 والسويدات على الهيش 1/ صفر والبعالوة على الظاهرية 3 / 1 وتعادل الرياح مع القنطرة شرق الجديدة بدون أهداف.

محافظة المنوفية

فاز مشيرف على مدينة منوف 2 / 1 مسجد الخضر على جزى 2 / 1 وفاز سبك الضحاك على كفر الباجور 3 / 2 والعراقية على ميت عافية 1 / صفر وكفر عشما على كمشيش 2 /1 وكفر ربيع على طوخ دلكة.

محافظة بني سويف

فاز أفوة على أطواب 3 /1 ومدينة الواسطى على طحابوش 3/ 2 وميدوم على الشناوية 3 / 2 وتزمنت الشرقية على باها 1 / صفر وأبو سليم على بلفيا 4 / صفر و تعادل الحكامنة مع بنى سليمان الشرقية 2 / 2.

تأجيل مباراة الجزيرة المطروحي والحمام لسوء الأحوال الجوية (صور)

 

وسوم الزاوية الحمراء أثار حب الشباب توتير القنطرة تزوير الإنتخابات الأمريكية

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه