الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يكشف مدة غياب الديرفيلد عن توتنهام بسبب الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 06:54 م

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام، مدة غياب البلجيكي توبي الديرفيلد مدافع الفريق بعد تعرضه للإصابة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويستعد توتنهام لمواجهة لودوجوريتس رازجراد البلغاري، غداً ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي والتي سيحتضنها ملعب “توتنهام”.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”توبي لديه إصابة عضلية وليست خطيرة كما اعتقدنا في البداية، سيغيب ولكن لأقل من شهر أعتقد أن غيابه سيتراوح بين 3 و4 أسابيع.”

وأضاف: “بالنسبة لي، تانجانجا لاعب متعدد في الدفاع ولكنه ظهير في البداية، ايريك داير لن يعود هذا الأسبوع.”

وعن وجود إصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق البلغاري واصل: “ما وصلني من معلومات ينفي بأن لديهم مشاكل بفيروس كورونا.. كان ذلك بعد لقائنا معهم وتعافوا منذ ذلك الحين، يفتقدون للاعبين ولكنهم استعادوا 9 منهم، من ضمنهم المهاجم الأساسي”.

وأكمل: “نعم لقد عاد دوهيرتي لكنه لا يزال غير جاهز بشكل كامل مازال لدي عمل لأقوم به معه، وربما سيشارك من على دكة البدلاء فهذا هو الأمر الجيد، لأننا في الدوري الأوروبي نملك 12 لاعبا على دكة البدلاء”.

وعن استخدامه لموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بكثرة في الفترة الأخيرة أتم: “أحاول أن أكون منفتحًا على العالم، الناس يحبون رؤية ما بداخل النادي، أعتقد بأن نجاح المسلسل الوثائقي كان لأن كل شيء داخل النادي كان متاحًا للجميع.”

وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا

تابع مواقعنا