الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تعرف على نتيجة مسحة كورونا الأخيرة قبل مباراة القرن للاعبي الأهلي والزمالك

مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك

حصل “القاهرة 24″ على نتائج مسحة كورونا الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لفريقي الأهلي والزمالك، قبل المباراة التي تجمع بينهما بعد غد الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

وأكدت المسحة إصابة ثلاثي الأهلي أليو ديانج، وصالح جمعة، ووليد سليمان بفيروس كورونا، ليتأكد غيابهم عن المباراة، كما أثبتت المسحة إصابة ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة، ومحمود حمدي الونش، ويوسف أوباما، ليتأكد غيابهم أيضًا عن اللقاء.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في التاسعة مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة هي الأولى التي تجمع بين فريقين من بلد واحد بنهائي الأميرة السمراء.

وعلم “القاهرة 24″، في وقت سابق، أن حالة من الغضب العارم انتابت مسئولي النادي الأهلي بعد تصرفات أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فيما يتعلق بدعوات حضور نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

وخصص الوزير 25 دعوة للأهلي شاملة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالنادي ومثلها لنادي الزمالك، فيما خصص 250 دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم و205 دعوات للاتحاد الإفريقي واختص وزارة الشباب والرياضة بـ1500 دعوة.

ووافق الأمن على حضور 2000 مشجع لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي من المقرر إقامته على استاد القاهرة، ما أثار غضب الأهلي، كان حصول الوزارة على 1500 دعوة، فيما خصص الوزير 50 دعوة للناديين المتواجهين في اللقاء.

وقال وليد عبد الوهاب، مدير هيئة ستاد القاهرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة حتى بعد هطول الأمطار، وأن ليست هناك أي مشاكل.

كما أكد علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن الملعب جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة، مؤكدًا أن الملعب في أزهى صورة له، لاستقبال المباراة الأهم على مستوى القارة التي ستحظى بمتابعة عالمية من مختلف بلاد العالم.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمياه كثيفة على مداخل ستاد القاهرة الدولي اليوم بعد سقوط أمطار غزيرة على عدد من المحافظات فى مصر قبل اللقاء المرتقب بيومين فقط، إلا أن مسؤولي هيئة استاد القاهرة أكدوا جاهزية الملعب لاستقبال الحدث الأبرز في القارة السمراء.

وسوم الأهلي الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي والزمالك الزمالك نهائي إفريقيا نهائي افريقيا حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة